كرمت مجموعة مؤسسة عطاء ووفاء للوطن، الشاعر عبد الله الشريف بحضور رئيس مجلس المؤسسة ناصر بن عبد الله العواد وعدد من أعضائها، وذلك بمنزل الشاعر بالمربع بمحافظة أحد فريدة.

واستعرض نائب رئيس المجموعة الدكتور سعد بن عثمان، مسيرة الشاعر الشريف وخدمته للكلمة الشاعرة والمغناة، وتقديمه أوبريتات وطنية في منطقة عسير وخارج المنطقة وخارج الوطن، بعدها قدم الأديب والشاعر أحمد عسيري صورا تحليلية لشعر الشريف، الذي ذكر أنه مزج ما بين الفصيح والشعبي وخدم الكلمة الشاعرة.

كما أثنى حسين آل زلفة على الشاعر الشريف، وخدمته بشكل خاص لمناسبات محافظة أحد رفيدة. وتحدث عنه من الناحية التربوية محمد آل عرايدان المساعد السابق لمدير عام تعليم عسير قائلا: تميز الشاعر عبد الله الشريف - عندما كان في الميدان التربوي - بالإخلاص والانضباط وحسن التعامل مع الجميع وكذلك تعاونه مع تعليم عسير في مناسباته الاحتفالية.

وقال بندر آل مفرح إن للشاعر عبد الله الشريف حضورا مشرفا خارج الوطن، فيما أضاف مدير عام فرع هيئة الإذاعة والتلفزيون بالجنوب صالح الشريفي، بأن الشريف أثرى محطة التلفزيون بأبها منذ أربعين عاما بالحوارات والاحتفالات التي سجلها التلفزيون. ثم قدم درع التكريم للشريف، عضو المجموعة صالح الشريفي، فيما قلده قلادة المجموعة بندر آل مفرح.