في أمسية رمضانية تجلت فيها أنبل وأروع صور التلاحم والتآخي احتفل فرع هيئة الصحفيين السعوديين في مكة المكرمة بإقامة الإفطار الرمضاني السنوي، وسط تبادل المواقف والخبرات الصحفية بين أعضاء هيئة الصحفيين السعوديين ونخبة من الإعلاميين، برعاية دار البركة ورئيس مجلس إدارتها صالح الزهراني بفندق شيراتون النسيم.

وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة فهد الإحيوي أن فرع الهيئة وضمن فعالياته المتعددة اعتاد على تنظيم هذه المناسبة سنويًا خلال رمضان، وتم تطبيق هذا النهج السليم بكافة الفروع بالمملكة لتحقيق أهداف الهيئة بصفة عامة.

وأضاف أن هذه المناسبة أتاحت فرصة تبادل الآراء والأطروحات الهادفة التي تتعلق بالمسيرة الإعلامية بالمنطقة، وبحث أوجه الأفكار البناءة والحرص على تنفيذ الأعمال المميزة، والمحافظة على توهج الفرع في كافة القضايا التي تختص بالمنطقة، وقدم شكرًا وتقديرًا لراعي هذه الأمسية المباركة ولرئيس مجلس إدارة دار البركة صالح الزهراني على دعمه المتواصل لنجاح فعاليات وأنشطة الفرع. إلى ذلك شدد كافة الزملاء الأعضاء بهيئة الصحفيين المشاركين بهذه المناسبة على نجاح الفعالية ومردودها المثمر والبناء في الحركة الإعلامية بالمنطقة.

وقال التربوي والإعلامي خالد الحسيني، إن هذه المناسبة فرصة جميلة لتوثيق العلاقات ونقل الخبرات الصحفية بين الإعلاميين معربًا عن سروره بالمشاركة بمثل هذه اللقاءات الهادفة، وتمنى استمرار السير على هذا النهج المبارك.

كما أوضح عضو فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة سعد المطرفي، أن هذه البادرة تتجسد فيها أبهى وأرقى صور التلاحم والتآخي بين الزملاء بمهنة المتاعب.