تسعى شركة أراسكو الأغذية بعلامتها التجارية إنتاج رفع طاقتها الإنتاجية إلى 180 مليون طائر سنويا.

وتهدف هذه التوسعة إلى زيادة الطاقة الإنتاجية حتى 600 ألف دجاجة في اليوم، وفق أحدث التقنيات والضوابط البيئية المتقدمة والمستدامة. حيث تمتاز دواجن إنتاج بنظام التبريد بالهواء بعد الذبح وإزالة الريش بخلاف الطرق التقليدية للتبريد بالماء وهذه التقنية تعتبر ميزة كبيرة نظراً لعدم تخفيف العناصر الطبيعية في الدجاج المبرد بالهواء، أو حدوث تغيير في قوام الدجاج، مما يؤدي إلى مزيد من النكهة,وكذلك تساهم هذه التقنية بتوفير الملايين من لترات المياه التي كانت ستذهب بحال التبريد المائي.

وصرح الرئيس التنفيذي لأراسكو الأغذية، الأستاذ/ زياد بن عبداللطيف آل الشيخ بأن التوسعة والتي من ضمنها بناء المزيد من حظائر تربية الطيور ومضاعفة قدرات التفريخ الحالية لتصل إلى 200 مليون فرخ دجاج سنوياً ستدخل نطاق العمليات التشغيلية خلال الربع الرابع من العام الجاري 2023م.

وتسعى "إنتاج" لأن تكون من أكبر الشركات الرائدة في إنتاج الدواجن ذات الجودة والابتكار بالمملكة من خلال حرصها على تقديم منتجات ذات جودة عالية وبمذاق فريد ومتميز. ويأتي كل ذلك في إطار استراتيجية متكاملة لأراسكو لتطوير قطاع الدواجن في المملكة دعماً لجهود تعزيز الأمن الغذائي بالبلاد، ولتمكين الشركة من أخذ زمام المبادرة في هذا القطاع الحيوي.

وتحرص "إنتاج" على التكامل مع أنظمة سلامة وجودة الغذاء في جميع عملياتها. حيث حصلت منشأتها على شهادات الجودة العالمية ISO22000:2005) وISO9001:2000 ). وكذلك تولي "إنتاج" خطوط الإنتاج أهمية بالغة، حيث أن جميع منتجاتها يتم إنتاجها تحت إجراءات رقابية صارمة متعلقة بجودة وسلامة الغذاء والقيمة الغذائية ، وتحرص على تغذية الدجاج بأفضل الحبوب النباتية المستخدمة في تصنيع أعلاف الدواجن من خلال العمل مع الشركة الشقيقة أراسكو الأعلاف.

وإنتاج هى العلامة التجارية لشركة أراسكو للأغذية، منذ عام 2004 وأصبحت من بين أهم منتجي وأسرع منتجي الدواجن نمواً في المملكة رغم حداثة تواجدها في هذا القطاع.