يبدو أن الحلم سيتحول إلى حقيقة، فالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بات قريبا من الدوري السعودي للمحترفين، في صفقة قياسية تاريخية جديدة، بعد انضمام كريستيانو رونالدو الذي يحمل قميص النصر منذ الميركاتو الشتوي الماضي.

تكهنات

ينتظر أن يوقع الأسطورة الأرجنتين عقود انتقاله للهلال في باريس، بعدما توج بالدوري الفرنسي رسميا، ومنذ يناير الماضي ارتبط اسم الهلال بقائد بطل مونديال 2022، بعد أيام من انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، حيث نشر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي ما يفيد باهتمام أحد الأندية الكبرى في السعودية بخدمات ميسي، قيل إنه الهلال.

وفي يناير أيضا سلطت الأضواء بقوة على مواجهة جديدة بين الأسطورتين ميسي ورونالدو، إذ تقابلا في الرياض مجددا خلال لقاء بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر.

وحول تلك المباراة دارت التكهنات بشأن تواصل مسؤولين سعوديين مع ميسي لينضم للهلال في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، ليطول الحديث والتكهنات.

عرض قوي

حتى خرجت صحيفة سبورت الإسبانية منذ يومين، لتؤكد أن عودة ميسي إلى برشلونة أصبحت الخيار الأضعف حاليا، في ظل سعي الإدارة الكتالونية لترتيب الوضع المالي للنادي.

وأشارت إلى أن إنتر ميامي الأمريكي يتصدر الوجهات المحتملة للنجم ليونيل ميسي بنسبة 40% يليه الهلال بنسبة 35%.

وكشفت أن إنتر ميامي عرض على ميسي التعاقد لمدة 4 مواسم مع راتب سنوي 200 مليون ريال «50 مليون يورو»، بينما عرض الهلال يفوق 1.6 مليار ريال «400 مليون يورو» في موسمين.

- يناير 2023 بدأت التكهنات بقدوم البرغوث إلى الهلال

- يونيو 2023 أنباء مؤكدة بتوقيع الأسطورة للزعيم

- الإصلاحات المالية تضعف موقف البرشا في مفوضات اللاعب

- ميامي الأمريكي الأقوى حظوظا حسب سبورت الإسبانية

- عرض الهلال الأقوى ماليا ويقرب البرغوث من الزعيم