اتفق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي، بإنتظار توقيع العقود بين الطرفين لينتهي الجدل و الإشاعات التي طاردته وربطته بعدة أندية منذ نهاية مونديال 2022، وبات حلم الهلاليين بالتعاقد مع بطل كأس العالم من الماضي.

تطورات متتالية

تطورات كثيرة ومتتالية انطلقت قبل أشهر تتعلق بتعاقد الهلال مع البرغوث، وأن التوقيع معه مسألة وقت، وأن اللاعب والهلال اتفقا على كافة بنود العقد الذي سيمثل بموجبه اللاعب وصيف العالم، إلا أن ذلك لم يتم تأكيده لا من قبل الإدارة الهلالية ولا اللاعب أو وكيل أعماله والده خورخي ميسي.

رفض وقبول

أشارت وسائل إعلام أوروبية إلى أن ميسي ووالده ماطلا كثيرا بالعرض الهلالي وأنهما طلبا أن يؤجل إلى الموسم المقبل، إلا أن الإدارة الهلالية أمهلته 72 ساعة من أجل الرد على العرض الهلالي الذي تصل قيمته إلى 1.6 مليار ريال «400 مليون يورو»، أو سيتم سحبه، قبل أن يرفض اللاعب العرضين المقدمين من الهلال وبرشلونة، ويتجه نحو عرض ميامي الأمريكي.

رغبة عائلية

بلغ العرض المقدم من ميامي بلغ 100 مليون دولار سنويا، لمدة 3 مواسم، ويتضمن مساهمات من «أديداس» و«آبل»، وهما أكبر شريكين تجاريين في بطولة الدوري الأمريكي MLS، وكانت رغبة عائلة ميسي العامل المهم في حسم وجهة البرغوث.

-ارتبط اسم ميسي بالهلال منذ نهاية المونديال

-1.6 مليار ريال العرض الهلالي المقدم للبرغوث

-اللاعب ووالده ماطلا في الرد على عرض الزعيم

-رغبة عائلة البرغوث حسمت أمر وجهته الجديدة

-ميسي رفض عرض برشلونة والهلال وقبل عرض ميامي

-المفاوض الهلالي أمهل اللاعب ووكيله 72 ساعة