رعى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، حفل تخريج طلبة كليات عنيزة لعام 1444، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

وأكد أمير القصيم عقب رعايته للحفل، أننا في موسم الحصاد العلمي لقطاع التعليم العام والجامعي وجميع الكليات المتخصصة، مباركاً للجميع من أبناء وبنات الوطن الذين تفتخر بهم قيادتنا الرشيدة ليكونوا إضافة إيجابية لبلادنا الغالية.

وقال: نتطلع من جميع الخريجين والخريجات أن يكونوا على مستوى المسؤولية واكتساب مزيد من الخبرات المهنية، كما نأمل من جميع الجهات المعنية الاستفادة من خبرات أبناء وبنات الوطن الذين تسلحوا بالإيمان وبالعلوم النافعة لخدمة مستقبل بلادهم الغالية.

وشهد الأمير فيصل بن مشعل، الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة تخلله مسيرة الخريجين من أقسام الكلية بمختلف التخصصات العلمية.

من جهته قدم المشرف العام على الكليات رئيس مجالس الأمناء الدكتور عبدالله الشتيوي شكره، لأمير القصيم على رعايته للحفل، مشيراً إلى ما حظي به التعليم الأهلي من دعم لا محدود من القيادة، لدعم العلم والتعليم.

وأعرب الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم برعاية أمير القصيم لهذه المناسبة السعيدة، التي تدل على المكانةِ العظيمة التي يحظى بها العلمُ في هذا الوطن الغالي من لدن قيادتنا الحكيمة، أعزها الله، مقدمين شكرهم لكليات عنيزة مؤسسين وقيادات وأساتذة ومنسوبين لإسهامهم في حصولهم على التأهيل العلمي لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وفي نهاية الحفل أمير القصيم مشاريع البحوث العلمية للجهات الحكومية المتعاونة مع كليات عنيزة الأهلية، كما تسلم تكريماً من إدارة الكليات بهذه المناسبة.