هل ترغب في مزيد من الأحداث المشوّقة في داخل المطعم؟ إذاً، لا تفوّت الموسم الثاني من مسلسل "The Bear" من إنتاج شركة FX والذي حظي باستحسان النقاد وحاز على جوائز عدة، حيث ستُعرض جميع حلقاته العشر لأول مرة يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو، حصرياً على قناة ديزني+.

يبدأ الموسم الثاني مع كارمن بيرزاتو الملقب بـ "كارمي" (من تمثيل جيريمي ألين وايت) وسيدني أدامو (تمثيل أيو إيدبيري) وريتشارد يريموفيتش الملقب بـ "ريتشي" (تمثيل إيبون موس- باتشراش) الذين ينطلقون في طريقهم المليء بالتحديات لتحويل متجر مهجور للشطائر إلى مطعم من مستوى عالمي آخر. أثناء تجريدهم للمتجر من محتوياته، يخوض كل فرد من طاقم المطبخ رحلته الخاصة التي يتعلم منها الكثير، حيث يضطر كل واحد منهم إلى مواجهة ماضيه والتواصل مجدداً مع حلمه الذي يسعى لتحقيقه.

يتضح لطاقم المطعم في المسلسل أن الشيء الأصعب من إدارة مطعم هو تأسيس واحد جديد، إذ يبذلون جهداً للتوفيق بين البيروقراطية المجنونة للتصاريح والمقاولين والمعاملات وما تتضمنه مهمة وضع قائمة الطعام من متعة وعذاب في آن واحد. يأتي مع هذا التحوّل عنصر جديد يتمثل في أهمية رفع مستوى الضيافة. ونظراً لأن جميع الموظفين مجبرون على الاجتماع معاً بطرق جديدة، ودفع حدود قدراتهم وعلاقاتهم لمستويات جديدة، فإنهم يتعلمون أيضاً ما يعنيه الالتزام بخدمة الزبائن ومساندة بعضهم البعض كفريق واحد.

بالإضافة إلى وايت وإيدبيري وموس- باتشراش، يشارك في بطولة المسلسل الذي تمتد كل حلقة منه لنصف ساعة كل من آبي إليوت وليونيل بويس وليزا كولون زياس وماتي ماثيسون، إلى جانب إدوين لي جيبسون وأوليفر بلات، والوافد الجديد مولي جوردون في دور شخصية مؤثرة.

وحاز المسلسل الذي نال استحسان النقاد على العديد من الجوائز في موسمه الأول من بينها تكريمه في فئة جائزة AFI TV لأفضل مسلسل هذا العام، بالإضافة إلى جائزة نقابة الكُتّاب الأمريكية وجائزة نقابة المنتجين الأمريكية وجائزة Film Independent Spirit وجائزة جمعية مونتيري السينما الأمريكية، وجائزة إيدي الخاصة بالجمعية. كما فاز جيريمي ألين وايت بجائزة الممثل الكوميدي ضمن جوائز غولدن غلوب وجوائز نقابة ممثلي الشاشة وجوائز اختيار النقاد.

ابتكر كريستوفر ستورر (منتج مسلسل"Ramy" وفيلم"Eighth Grade") مسلسل "The Bear" وهو من إنتاج شركة FX Productions حيث يعمل منتجاً تنفيذياً أيضاً بجانب جوانا كالو (منتج مسلسل "BoJack Horseman" و"Undone") وهيرو موراي (مبتكر سلسلة "Atlanta"و "Station Eleven") من إنتاج شركة Super Frog، وجوش سينيور وماتي ماثيسون، إلى جانب تايسون بيدنر الذي يعمل كمنتج.

وتضمن ميزة رقابة الأبوين الآمنة سهلة الاستخدام لدى ديزني+ تقديم تجربة مشاهدة مناسبة لجميع أفراد العائلة. ويمكن للمشتركين تعيين منع الوصول إلى المحتوى الخاص بالبالغين وإنشاء حسابات شخصية محمية برقم سري، إلى جانب الحسابات المخصصة للأطفال بالفعل، لمنح الآباء والأوصياء راحة البال لما يشاهده صغارهم.