يسرّ The Family Office، الشركة الرائدة لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي، أن تُعلن عن إطلاق القسم الجديد للتكنولوجيا المالية Fintech Lab في مقرها في البحرين، ما يؤكد التزام الشركة بتقديم منتجات وتجارب فريدة للاستثمار الرقمي إلى عملائها.

بسعيها الدائم للابتكار، تستمرّ The Family Office بدفع حدود الامتياز في إدارة الثروات. يشكّل إطلاق Fintech Lab نقطة تحول هامّة في مهمة الشركة المستمرة لتزويد المستثمرين بحلولٍ متطورة ورفع مستوى رحلتهم المالية الشاملة.

مع التطورات السريعة في التكنولوجيا وتطور احتياجات المستثمرين، تُدرك The Family Office أهمية البقاء في طليعة التحوّل الرقمي. يُشكّل قسم Fintech Lab مساحة مخصصة حيث يتعاون الخبراء وأصحاب الرؤية والمواهب الناشئة لتصوّر وتطوير وتنفيذ حلول ثوريّة للتكنولوجيا المالية. من خلال تعزيز ثقافة التجربة والإبداع والتعلم المستمر، سيقود هذا القسم إنشاء منتجات رقمية مبتكرة تُمكّن المستثمرين من اتخاذ قرارات مالية مستنيرة بسهولة. من خلال مزيج من التكنولوجيا المتقدمة والأفكار المدفوعة بالبيانات والتصميم الموجه للمستخدم، تهدف The Family Office إلى إحداث ثورة في طريقة تقديم خدمات إدارة الثروات.

قال عبد المحسن العمران، مؤسّس The Family Office ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "يسعدنا أن نكشف عن قسمنا الجديد Fintech Lab للتكنولوجيا الماليّة كدليلٍ على إخلاصنا الثابت لعملائنا. عبر تبني الإمكانات التي تتيحها التكنولوجيا المالية، نحن على استعداد لإعادة تحديد المشهد الرقمي لإدارة الثروات وتوفير تجارب لا مثيل لها لعملائنا تلبي احتياجاتهم الفريدة."

سيشكّل قسم Fintech Lab أيضاً مركزاً للتعاون مع خبراء رائدين في القطاع وشركات ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ومؤسسات أكاديمية. سيُمكّن هذا النهج التعاوني شركة The Family Office من الاستفادة من وجهات النظر المختلفة واستغلال الإمكانات الكاملة للتقنيّات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) وسلسلة الكتل (Blockchain) والتعلّم الآلي (Machine Learning).

مع قسم Fintech Lab الجديد، تعتزم The Family Office الكشف عن منتجات وخدمات رقمية مبتكرة ستعزّز مكانتها كشريك موثوق لإدارة الثروات وتقود الابتكار في القطاع.

اكتشف المزيد عن The Family Office وأحدث منتجاتها وخدماتها، على هذا الرابط.