وسعت شركة The Family Office، الشركة الرائدة لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي، حلولها الاستثماريّة لتشمل الصناديق الموضوعيّة للأسهم الخاصة التي ستُتاح للمستثمرين المحترفين بدءاً من 50 ألف دولار. كجزءٍ من استراتيجيّة رقمنة الاستثمارات وإتاحة الوصول لها، ستُطلق صناديق عدّة يتطرّق كلّ منها إلى موضوعٍ واعدٍ في الأسهم الخاصة، ما يسمح للمستثمرين بتنويع محافظهم وتحسين عوائدهم.

وتُقدّم الصناديق المُطلقة حديثاً حلولاً سريعةً ومناسبةً للاستثمارات الخاصة بلمسة زرّ، مع خفض الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار. تُنشأ الصناديق إلى جانب كبار مديري الأصول العالميّين، كما تخضع لفحص دقيق لتقليل المخاطر وتحسين العوائد.

وقال مؤسّس شركة The Family Office ورئيسها التنفيذي عبدالمحسن العمران، تعليقاً على إطلاق الصناديق: "تستكمل صناديقنا الجديدة للأسهم الخاصة التزامنا بالحفاظ على الثروات وتنميتها في دول مجلس التعاون الخليجي. جعلنا الاستثمار في هذه الصناديق عمليّةً سهلةً وبلمسة زرّ عبر استخدام المنصة الرقميّة لشركة The Family Office".

ثمّة ثلاثة خيارات استثماريّة أمام المستثمرين:

1. اختيار فرص وصناديق فرديّة للاستثمار فيها.

2. الاستثمار في واحد من أربعة برامج استثماريّة صُمّمت لتلبية احتياجات مختلف المستثمرين.

3. طلب الإرشادات من المستشارين الماليّين لبناء محفظة منوّعة ومصمّمة حسب الطلب.

في مايو 2022، أطلقت The Family Office منصتها الرقميّة لإدارة الثروات التي تتيح للمستثمرين وضع خطط ماليّة وتقييم قابليّتهم للمخاطر والوصول إلى فرص عالميّة حصريّة في الأسواق الخاصة بالشراكة مع مديري أصول عالميّي المستوى وتلقّي اقتراح لتخصيص الأصول ثمّ بناء محفظتهم وتصوّر أدائها لمدّة 10 سنوات، كلّ هذا في غضون 10 دقائق. تُعدّ هذه المنصّة الجديدة امتداداً طبيعيّاً لرحلة التحوّل الرقميّ التي بدأتها الشركة في 2020 بإطلاق تطبيقها للعملاء.

تعرّفوا على المزيد حول صناديق الأسهم الخاصة الجديدة لـThe Family Office عبر الرابط (اضغط هنا).