تشارك شركة سمو العقارية، كشريك إستراتيجي لمنتدى مستقبل العقار في نسخته الثالثة، التي ستنطلق في مدينة الرياض، خلال الفترة من 22 إلى 24 يناير 2024م، برعاية معالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وبمشاركة كبيرة من منظومة وصنّاع وقادة العقار، محليا وإقليميا وعالميا.

وتأتي مشاركة «سمو العقارية»، في فعاليات المنتدى، انطلاقا من دورها العقاري الرائد كإحدى الشركات الوطنية التي تُسهم في تحقيق مستهدفات المملكة في مجال التطوير العقاري من خلال إدارة تطوير وتنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المناطق، وتقديم حلول ومنتجات مبتكرة ومتنوعة تواكب أحدث نظم صناعة العقار الحديث.

وأعرب الأستاذ عبد الله الحربي، الرئيس التنفيذي لمنتدى مستقبل العقار، عن ترحيبه بمشاركة «سمو العقارية»، مؤكدا أن مشاركتها تمثل إضافة حقيقية لأعمال ومحتوى المنتدى الذي أصبح علامة بارزة ومنصة عقارية عالمية، جاذبة لمختلف الكيانات العقارية المحلية والخارجية.

وقال الحربي: "استطاع منتدى مستقبل العقار، أن يستقطب كبرى الشركات والمؤسسات والكيانات، التي تعمل في مجال منظومة العقار في مختلف مجالاته، محليا وعالميا، سواء كان ذلك كشركاء استراتيجيين، أو رعاة، أو مشاركين في مختلف أنشطة المنتدى، وتمثل مشاركة «سمو العقارية» كشريك استراتيجي للمنتدى في نسخته الثالثة، امتدادا لدورها الرائد في دعم وإثراء القطاع العقاري، كشركة رائدة لها إسهاماتها اللافتة في منظومة العقار في المملكة".

وأكد الدكتور عايض بن فرحان القحطاني، رئيس مجلس إدارة شركة سمو العقارية، أن المنتدى يُعد إحدى الواجهات لمستقبل التطور العقاري في المملكة، وذلك ما يتماشى مع استراتيجية سمو العقارية التي تسعى إلى الإسهام في تحقيق نقلة نوعية في التطوير العقاري عبر برامجها ومشاريعها التي تحقق القيمة على المدى البعيد سواء للمستفيدين أو المستثمرين.

وقال القحطاني "درجت سمو العقارية على التواصل مع نظيراتها من الشركات في مختلف أنحاء العالم من أجل نقل التقنيات العقارية وتوطينها، وتأسيس منظومات عقارية متطورة، وبيئات عقارية حديثة، ولذلك نجد مثل هذا المنتدى فرصة لتعزيز حضورنا في المستقبل العقاري، وعكس التجربة السعودية في التنمية العقارية من خلال أنشطتنا المختلفة".

ومن جهته، وأوضح المهندس جارالله آل عمره، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، أن مشاركة «سمو العقارية»، كشريك استراتيجي لمنتدى مستقبل العقار في نسخته الثالثة تعزز دورها الريادي كإحدى الشركات التي تقدم تجربة عقارية فريدة تمزج بين أصالة البيئة السعودية والواقع العقاري المعاصر الذي يؤسس لبيئات عقارية ذكية ومستدامة تتماشى مع متطلبات جودة الحياة.

وأضاف آل عمره: "لطالما حرصت سمو العقارية طوال مسيرتها على تعزيز ثقة المستثمرين عبر منتجاتها وخدماتها التي تصنع الفارق، وذلك ما أسهم في بناء الثقة على مدى الأعوام الماضية وأدى إلى توسع أعمال الشركة، وتعمل الشركة على إدارة تطوير مشاريع نوعية تتمثل في الضواحي السكينة سواء على أراضي القطاع الخاص والشراكة الاستراتيجية مع القطاع العام والخاص والأبراج متعددة الاستخدامات من خلال تطوير البنية التحتية والفوقية والتطوير الشامل.

وقال إن منتدى مستقبل العقار يُسهم في التعريف بتطورات العقار السعودي، ويمثل فرصة للتعريف بأدوارنا في التطوير العقاري، وفتح مزيد من مسارات التعاون والشراكات مع المطورين الدوليين ما يمنحنا رؤية متجددة لمتغيرات السوق والمنتجات والخدمات العقارية، وذلك من ضمن أهدافنا لتقديم مشاريع حيوية تتميز بالمواكبة والجودة، ولديها مقومات تجعلها جزءا من المستقبل، وذلك ما نحرص عليه في جميع خططنا العقارية. يذكر أن شركة «سمو العقارية»، هي شركة مساهمة عامة مدرجة في السوق المالية السعودية.