أوسكار بيستريوس

عداء جنوب إفريقيا الشهير الذي ألهم الكثيرين بسبب حقيقة أنه قد بترت ساقاه عندما كان رضيعًا وما زال يواصل المنافسة في الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين. ومع ذلك، فهو ليس الشخصية الملهمة اليوم كما كان من قبل. في عيد الحب في عام 2013، أطلق الأولمبي النار وقتل صديقته، ريفا ستينكامب.

دونتي ستولوورث

لاعب كرة قدم أمريكي سابق، وتسبب في عام 2009 بدهس رجلٍ يبلغ من العمر (59 عامًا) في ميامي.

وقد أدين لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول، وُحكم عليه بالسجن 30 يومًا، مع إقامةٍ جبريّة في المنزل لمدة عامين، و8 أعوام عقوبة مع وقف التنفيذ، و1000 ساعة في خدمة المجتمع، وتعليق رخصة قيادته مدى الحياة.

وليام س. بوروز

اشتهر بواقعة القتل الخطأ التي ارتكبها وأودت بحياة الممثل براندون لي، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم (The Crow) في عام 1993. بعد الحادث قرر عدم مشاهدة الفيلم، وتوقف عن التمثيل لمدة عام 2005.

مايكل ماسسيي

كان ممثلا أمريكيا ويعتبر من أشهر الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية ولقد اشتهر بواقعة القتل الخطأ عام 1994 أثناء تصوير فيلم «ذي كرو» عندما قتل الممثل براندون لي ابن لاعب الكونغفو الشهير بروس لي.

يبيكا غايهارت

ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، قامت عام 2001 بدهس طفلٍ يبلغُ من العمر 9 أعوام خلال حادث سيارة.

ووصف الحادث بأنه جريمة قتل غير عمد، وسجنت «ريبيكا» 3 أعوام مع وقف التنفيذ، وقضاء 750 ساعة في خدمة المجتمع، وغرامة ماليّة مقدارها 2800 دولار.

براندي نوروود

ممثلة ومنتجة ومغنيّة شاركت في لجنة تحكيم أمريكا غوت تالنت، وتسببت بقتل رجل يبلغ من العمر (38 عامًا) بسبب تصادم سيارته من نوع «تويوتا» بسيارتها من نوع «رانج رفور». لكنّ الحادثة وضعت ضمن جريمة قتل غير عمد.

لورا بوش

زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق جورج بوش، وتسببت عام 1963 بقتل شابٍ يبلغ من العمر (17 عامًا)، حين كانت تقود سيارتها على الطريق السريع في ولاية تكساس، متجاهلةً إشارة التوقف.

وبعد التحقيقات تم التأكد أنها لم تكن تقود سيارتها بسرعة أو تحت تأثير الكحول، ولم تتم محاكمتها على إثر ذلك.

هوارد هيوز

منتج أفلام سينمائية أمريكية وقد عُرف أنه غريب الأطوار، وضرب رجلًا بسيارته عام 1936. والشاهد على الحادث كان سيُدلي بشهادته ضد «هيوز» إلا أنه غيّر أقواله فيما يُعتقد أنه حصل على رشوة لأجل ذلك.