اطلع مدير وأعضاء هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام على المعرض التعريفي بالجامعة الأهلية بمملكة البحرين المقام في مجمع الظهران.

وتعرف الأعضاء على الفرص الدراسية التي تقدمها الجامعة في دراجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وعلى المميزات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية.

ومما تقدمه الجامعة من برامج دراسية في مجال الإعلام والعلاقات العامة بدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وتطمح في اجتذاب الراغبين في إكمال دراستهم من الإعلاميين والصحافيين السعوديين، وفي مقدمتهم منتسبو هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام.

وتعتزم الجامعة منح منتسبي هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام منحًا جزئية، تتمثل في تقديم خصم بنسبة 30% من الرسوم الدراسية في مرحلة البكالوريوس، وبنسبة 20% في مرحلة الماجستير، وتعد الجامعة الأهلية إحدى الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

وأشاد مدير هيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام، علي بن حسن مشنوي، بما تقدمه الجامعة من برامج دراسية متنوعة، مثمنًا ما تقدمه الجامعة لمنتسبي الهيئة بحاضرة الدمام من تسهيلات وتخفيضات للبرامج الدراسية، معربًا عن شكره لقيادات الجامعة وأساتذتها الموجودين بالمعرض التعريفي؛ على دعوتهم للأعضاء واستقبالهم، وتقديم عرض تعريفي عن الجامعة لهم، وكذلك الإجابة على استفساراتهم.