أكد مدرب المنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، أن الوقت مناسب لاستدعاء لاعبين جدد، بعد أن شاهد العديد من اللاعبين خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وأنه مؤمن بأن لديه لاعبين موهوبين صاعدين يستحقون الفرصة، وذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة باكستان، لحساب الجولة الأولى من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، وشكر مانشيني أهالي الأحساء على الترحيب الجميل الذي لاحظه خلال الأيام الماضية.

وعن جاهزية الأخضر قال: «مباراة باكستان تمثل أول مباراة رسمية لنا، وبالطبع البدايات تكون صعبة، حيث نسعى للظهور بشكل جيد يكفل لنا نقاط المباراة».

وحول قوة الفرق المنافسة في مجموعة الأخضر قال: «هدفنا أن نقدم كل مجهودنا بنسبة 100% في جميع المباريات، لكن الآن يجب أن نجعل كل تركيزنا على مواجهة باكستان، التي نسعى للظهور فيها بصورة جيدة، وكسب نقاطها كاملة».

من جانبه شكر اللاعب، فيصل الغامدي، جماهير الأحساء لحفاوة استقبالها طوال الفترة الماضية، وعن المباراة قال: «مباراة لن تكون سهلة، خاصة أنها تأتي في بداية التصفيات، نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة».

وعن استفادته لوجود مساعد المدرب، يايا توريه، ضمن الفريق الفني قال: «يايا توريه من أفضل لاعبي الوسط في كرة القدم، وبالتأكيد سأستفيد منه الكثير».