يتطلع النصر إلى إعلان تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، متصدرا للمجموعة الخامسة، ويطمح الاتحاد إلى تعويض خسارته الماضية والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة للبطولة القارية، حينما يستقبل العالمي نظيره بيرسبوليس الإيراني، ويحل العميد ضيفا على أجمك الأوزبكي، لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.



حسم التأهل

يسعى النصر إلى حسم بطاقة التأهل، عندما يستضيف بيرسبوليس الإيراني، على ملعب الأول بارك، وينفرد العالمي بصدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، حتى أصبح الفارق بينه وبيرسبوليس صاحب المركز الثاني 5 نقاط. وكان فارس نجد تغلب على بيرسبوليس في عقر داره ذهابا 2/صفر، وتكرار الانتصار اليوم يضمن للعالمي بطاقة التأهل، وحتى التعادل سيمنح العالمي الصدارة المطلقة ويسعى لويس كاسترو المدير الفني للنصر إلى أن تكون المباراة بروفة قوية قبل الديربي الناري مع الهلال بدوري المحترفين. وفي ذات المجموعة يلتقي الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي على إستاد عبدالله بن خليفة.

التمسك بالصدارة

يتطلع الاتحاد إلى توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه على صدارة المجموعة الثالثة، عندما يحل ضيفا على أجمك الأوزبكي في مباراة أشبه بالنزهة، على إستاد ميتالورج.

ويتصدر العميد مجموعته بـ9 نقاط، بينما يحل أجمك في المركز الأخير دون رصيد.

وكان الاتحاد حسم مواجهة الذهاب بجدة لمصلحته 3/صفر، وستكون الفرصة مواتية للنمور للاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل بفوز جديد خاصة بعد التعثر في الجولة الماضية أمام القوة الجوية العراقي. ويتقابل في ذات المجموعة أيضا سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي.