نظمت أمانة نجران مساء أمس حفل لتكريم المتقاعدين من منسوبيها والبلديات التابعة لها، في منتزه الملك فهد بحضور أمين منطقة نجران المهندس صالح بن غرم الله الغامدي ورئيس جمعية المتقاعدين والوكلاء ومدراء العموم بالأمانة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها كلمة أمين المنطقة التي شكر فيها الحضور والمتقاعدين الذين ترجلوا عن صهوة العمل الوظيفي ولكنهم لازالوا في خدمة وطنهم.

وأضاف قائلا : اليوم يوم وفاء لأهل العطاء ، لذا رأينا تنظيم هذا التكريم للموسم الثاني على التوالي، ليعبر عن شكر الأمانة لمنسوبيها على ما بذلوا من جهد خلال مسيرة عملهم في خدمة امانة منطقة نجران وبلديتها التابعة لها متمنياً لهم في الوقت ذاته التوفيق في حياتهم المستقبلية.

بدورهم عبر المتقاعدون في كلمتهم التي ألقاها نيابةً عنهم المهندس نشوان محمد الصقورعن سعادتهم بهذا التكريم، مشيرين إلى أن خدمتهم للوطن هي شرف وفخر واعتزاز لهم، معبرين عن شكرهم لأمين المنطقة وكل من أسهم في هذا التكريم.

وأكد نائب رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة علي فلاح ال ضواي في كلمته خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أن هذا التكريم هو فخر واعتزاز لكل متقاعد خدم وطنه، مقدماً شكره وتقديره لأمين المنطقة ، كما قدم شكره لكل من أسهم في تطور خدمات الجمعية من داعمين وشركاء وأعضاء وعاملين الذين كان لهم الأثر في الحفاظ على سير عمل الجمعية لأداء رسالتها وبرامجها وتحقيق أهدافها لخدمة المتقاعدين بالمنطقة.

وفي ختام الحفل كرم أمين المنطقة المتقاعدين ثم تفضل الجميع لتناول طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة.