رعى محافظ خميس مشيط، خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، احتفال أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بمركز الأمير سلطان الحضاري، بتنظيم بلدية المحافظة وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها، وبحضور مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة ورؤساء المراكز المرتبطة وعدد المشايخ والأهالي.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى بعد ذلك محافظ خميس مشيط كلمة أمير منطقة عسير يحفظه الله، بمناسبة عيد الفطر المبارك،تلى ذلك ألقى كلمته التي عبّر من خلالها عن فرحته بعيد الفطر المبارك قائلاً:

ياكل الوطن المتسامي في سماوات المجد،يا خميس مشيط أرضا وإنسان، أيها الجمع الكريم:

الحمد لله حمدًا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.. أن من علينا بصيام الشهر الكريم وعشنا موسما من مواسم الخير في بلد الخير، نحن في بلد الخير والعطاء كل مواسمنا تترجم لخير الوطن والمواطن و الحياة في بلادنا ذات جودة عالية تحقق فيها لإنسانها المسكون بحب وطنه وولاة أمره كل ما يتطلع إليه.

وفي يوم عيد الفطر المبارك وفي هذا المساء البهيج يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله بعيد الفطر المبارك ، والتهاني موصولة لمقام سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه يحفظهم الله والشعب السعودي العظيم كافة .. فكل عام وانتم بخير وكل عام ووطنا أرضا وإنسانا فوق هامات السحاب،

وختاما لا ننسى أن نوجه تحية حباً وفخراً ونتشرف بمعايدة أبطالنا المرابطين على حدود الوطن للدفاع عن أقدس وأطهر وطن، وكل عام وانتم بخير.

تلى ذلك إلقاء عدد من القصائد الشعرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعروضًا مرئية يُصاحبها عدد من اللوحات الفنية، بمشاركة الفرق الشعبية، وسط حضور عدد كبير من أهالي المحافظة.