يطمح الأخدود إلى تسجيل انتصار تاريخي لإنعاش حظوظه في البقاء بين أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وسيكون انتصار السماوي بمثابة الخدمة التي يقدمها للهلال متصدر دوري روشن السعودي للمحترفين، وحسم أمر تتويجه بالدوري قبل مواجهة الحزم بعد غد، عندما يستقبل ضيفه النصر، الطامح في عدم التعثر وزيادة غلته النقطية، والتعلق ببصيص الأمل، في افتتاح الجولة الـ31 للدوري. ويسعى الرياض لمواصلة نتائجه الإيجابية في رحلته الصعبة من أجل البقاء بين الكبار، حينما يستقبل التعاون الراغب في تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الهلال؛ لتعزيز موقعه في المركز الرابع والمنافسة على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا للنخبة، أو التواجد في دوري أبطال آسيا 2، الذي سيتأهل له رابع الدوري. ويستقبل الفيحاء ضيفه الفتح من أجل فك الارتباط بينهما.



الانتصار فقط

على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، يعلق الأخدود آمالا عريضة على مواجهة نظيره النصر، لإنعاش حظوظه في البقاء بين الكبار، ويملك السماوي 28 نقطة في المركز الـ15، بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز الـ 16 «أول مراكز الهبوط». ويحل العالمي الساعي إلى زيادة غلته النقطية والإبقاء على بصيص الأمل الصعب في التتويج باللقب، في الوصافة بـ74 نقطة.

وفي حال تعثر النصر بالخسارة أو التعادل فإن ذلك يعني تتويج الهلال بطلا للدوري بشكل رسمي قبل أن يخوض مباراته في الجولة أمام الحزم، السبت المقبل، والتي يحتاج منها نقطة واحدة لحسم اللقب لمصلحته في حال انتصار النصر اليوم.

مواجهة مصيرية

يسعى الرياض لمواصلة نتائجه الإيجابية في رحلته الصعبة من أجل البقاء بين الكبار، حينما يستقبل ضيفه التعاون الطامح إلى تعزيز موقفه في المركز الرابع، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ويحل مدرسة الوسطى في المركز الـ14 برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط. في المقابل يملك الذئاب 51 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الثالث ونقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

فك الارتباط

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يستضيف الفيحاء نظيره الفتح في مباراة بـ6 نقاط، إذ يتساوى الفريقان في الرصيد نفسه 41 نقطة ومعهما الشباب والاتفاق، ويأتي الفهود في المركز التاسع متأخرا بفارق الأهداف عن منافسيه، فيما النموذجي يأتي سابعا متقدما على الاتفاق والفيحاء ومتأخرا عن الشباب بفارق الأهداف.

-تعثر النصر يحسم اللقب لمصلحة الهلال

-الأخدود يريد تسجيل انتصار تاريخي يساعده على البقاء

-الرياض يحتاج إسقاط الذئاب لتلافي الخطر

-التعاون يطمح للتمسك بالمركز الرابع وتهديد الأهلي

-الفيحاء والفتح يريدان فك الارتباط بينهما