تعقد شركة "جنرال سبورت" اجتماعا مساء اليوم يضم أكثر من 15 شركة محلية وأجنبية، لبحث رعاية النادي على مدى 5 سنوات مقبلة.

وتتولى شركة جنرال سبورت الإشراف على تنظيم نادي القادسية ورفع مستواه، على غرار العمل الذي يتم في بعض الأندية الأوروبية (خصوصا أنها تساهم في رعاية أكثر من ناد أوروبي بينها ديربي كاونتي الإنجليزي)، مستخدمة فكرا مختلفا يطبق لأول مرة على مستوى الأندية السعودية.

وكانت الشركة زارت في وقت سابق مقر النادي في الخبر، وناقشت واجتمعت مع مسؤوليه لبحث مسائل تطويره وتسويقه على كافة الأصعدة، ويأتي اجتماع اليوم بعدما أنهت دراستها له، ووضعت خطة تسويقه واستثماره لخمس سنوات مقبلة.

من جهة أخرى صب جمهور القادسية جام غضبه على الفريق الأول لكرة القدم الذي انهزم أمام الرائد (صفر/1) أول من أمس، متلقيا الخسارة الثالثة على التوالي والخامسة في الدوري من أصل 8 مباريات لعبها تلقت شباكه خلالها 17 هدفا.

وحملت الجماهير القدساوية عبر المواقع الإلكترونية الإدارة واللاعبين والجهاز الفني مسؤولية الهزائم، وطالبت بإعادة ترميم الفريق قبل أن يقع المحظور، خصوصا أن فرق الدوري يرتفع مستواها فيما يتعثر القادسية منذ عدة جولات.

يذكر أن القادسية يحتل المركز الـ12 برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل و5 خسائر، وبقيت له مباراة مؤجلة مع نجران في أرض هذا الأخير.