وقع لاعب فريق الرائد الكروي الأول عبد المجيد الرويلي عقداً احترافياً مع نادي الشباب أمس بالرياض بعقد يستمر لـ 3 سنوات بـ6 ملايين ريال بعد دخوله فترة الـ 6 الأشهر، دون اتفاق مع ناديه الأصلي التي تكفل له حرية الانتقال لأي ناد يختاره اللاعب الذي سيمثل ناديه الجديد بعد 4 أشهر وتحديداً في أبريل المقبل، وسيستمر في مشاركة فريقه الحالي الرائد في منافسات دوري "زين" .

وذهبت المادة 18 من لائحة الانتقالات الاحترافية لمصلحة اللاعب دون ناديه الأصلي الرائد الذي لن يكون له نصيب في الصفقة بعد دخول الرويلي فترة الانتقالات الحرة إضافة إلى انتفاء قيمة أتعاب نادي الرائد كبدل تدريب نتيجة لتجديد اللاعب عقده مع الرائد ثلاث فترات سابقة وبعد انتقاله من ناديه الأول العروبة بالجوف بقيمة مليون ونصف المليون ريال قبل ثلاثة مواسم كروية.

من جهة أخرى، غادر المحترف الأوزبكي فسيرفر جيباروف إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور حفل اختيار أفضل لاعب آسيوي لعام 2011 المقرر إقامته غداً.

وكان جيباروف خضع لكشف طبي على موضع إصابته أمس وأوضح أن الإصابة عبارة عن تمدد في العضلة الخلفية وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة، فيما شارك المدافع مارسيلو تفاريس في التدريبات الجماعية أمس بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً .