أكد مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا، أن الموظف الذي يسيء معاملة الطالب لا مكان له في الجامعة.

وقال مخاطبا أحد الطلاب بعد شكوى تقدم بها: أعتذر إليك عما حصل وأرجو أن يهاتفني أو يخاطبني، أي طالب يتعرض للإساءة من أي موظف، وأنا كفيل - بإذن الله - بإنصافه، وأرجو الإبلاغ عن أي موظف أو مشرف لا يلتزم بالحضور في مقر عمله، ونحن ننظر لطلاب الجامعة على أنهم سواسية لا فرق بينهم، غير أننا نضع اعتبارا للحالات الإنسانية، أما ذوو الاحتياجات الخاصة فهناك لجنة خاصة لتلبية متطلباتهم، لأن لهم مكانة خاصة في نفوسنا جميعا.

وأكد العقلا للطلاب خلال لقائه بهم مساء أول من أمس أن أبواب مسؤولي الجامعة مفتوحة لهم، وكلّ منسوبي الجامعة في خدمتهم، موصيا بالأخذ عن العلماء، وتجنب الاستماع لكل ناعق قد يكون هدفه إثارة الفتنة والشقاق بين المسلمين.

وأوضح أن الجامعة تعتزم توفير خدمة الإنترنت لطلابها مواكبة للتقدم التقني وحاجة الطالب إلى المعلومة والبحث العلمي، مبينا أنها تعمل على توفير كل ما يحتاجه الطالب من خدمات ومرافق داخل الجامعة.

وخلال اللقاء لم يهدأ جوال الدكتور العقلا من تلقي رسائل الطلاب النصية المتنوعة بين الطريفة وطلبات المداخلات والاستفسارات، وتجاوب مدير الجامعة مع جميع الرسائل، بقراءة بعضها وإعطاء الفرصة لمن طلب المداخلة من الطلاب.