وتأتي الخطوة بالتزامن مع شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، حيث طرح "بيت الشاورما" باكيج خاص مميز يتضمن شاورما بصوصات خاصة ومشروب موهيتو، لتكون عائداته وسيلة عملية لدعم برامج الجمعية في مجالات التثقيف الصحي والفحص المبكر، إضافة إلى المساندة المادية والمعنوية للمرضى.
وأكدت إدارة "بيت الشاورما" أن المبادرة تحمل بعدًا توعويًا وإنسانيًا قبل أن تكون تجارية، مشيرة إلى أن المشاركة في مثل هذه الحملات تجسد التزام القطاع الخاص بمسؤوليته تجاه المجتمع، وتسهم في نشر ثقافة الوقاية والتكافل، خاصة في قضية تمس شريحة واسعة من المجتمع.