أكد أميرمنطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على أهمية مواكبة الإعلام الحديث، مبيناً أوجه التطورالسريع للإعلام السعودي الذي يجب توجيهه على مختلف الأصعدة بما يتفق مع مبادئ عقيدتنا السمحة ليكون أداة بناء فكري صحيح لا معول هدم.

جاء ذلك أثناء افتتاح المركز الإذاعي والتلفزيوني بمدينة تبوك ظهر أمس، بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه.

وقال الأمير فهد بن سلطان أثناء جولته برفقة وزير الثقافة في المركز: إن الشباب هو المحور الأساسي في تشغيل مرافق هذه المنشأة الإعلامية الهامة فهم المستهدفون لإدارة وتشغيل مثل هذه المشاريع لأنهم في واقع الأمر عتاد المستقبل".

وحول المستقبل الإعلامي في المنطقة، أوضح أمير المنطقة أنه يجري الآن الإعداد لصدور "صحيفة الصباح" وعند اكتمال ذلك ستصدر في القريب العاجل.

من جانبه، أكد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه رداً على سؤال لـ "الوطن" حول أفرع جمعيات الثقافه والفنون بالمملكة وعدم مساواتها في الميزانية بالأندية الأدبية، أكد أنها يجري الآن دراسة ضم كافة أفرع الجمعيات الثقافية والفنية والأندية الأدبية لوضعها تحت مظلة واحدة لكونها في مسار ثقافي وأدبي وفني واحد، مشيراً إلى أن هذه الدرسة قد تستقر على إنشاء مراكز ثقافية في مناطق المملكة تضم تحت لوائها كافة الأوجه الثقافية والأدبية.