يرعى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز اليوم، حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد في دورتها الثانية، وذلك بفندق "الفورسيزونز" في الرياض.

وثمّن أمير منطقة عسير، رئيس هيئة جائزة الملك خالد، الأمير فيصل بن خالد، الجهود الوطنية المخلصة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، لتنمية المجتمع ودعم كل ما من شأنه ازدهار الوطن ورفعة المواطن.

ورحّب الأمير فيصل بن خالد، بولي العهد الذي سيشرف حفل الجائزة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي امتداداً لاهتمام القيادة الحكيمة بهذه الجائزة، ويعكس صورة مشرقة عن قيم الوفاء والإخلاص لذكرى الملك خالد بن عبدالعزيز - طيب الله ثراه - الذي كان حريصاً على المبادرة بدعم كل ما يسهم في تنمية المجتمع.

يذكر أن جائزة الملك خالد للعلوم الاجتماعية كانت هذا العام من نصيب الدكتور عبدالله بن حسين الخليفة، فيما منحت جائزة الملك خالد للمشاريع الاجتماعية، لمركز العون للمعوقين في مكة المكرمة، وفازت بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة التي تُمنح بالشراكة مع الهيئة العامة للاستثمار، ثلاث شركات هي: شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق)، والشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت)، ومستشفى الدكتور سليمان فقيه.