استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم صدارة دوري الدرجة الأولى بعد فوزه أمس على ضيفه الوطني بالرس 2 / صفر ضمن الجولة الـ12 للمسابقة، سجلهما يحيى مجرشي، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الوطني في المركز السابع بـ 17 نقطة.

وفي الجوف تعادل فريقا العروبة والجيل سلبيا، ليرفع العروبة رصيده إلى 19 بالمركز الخامس، والجيل إلى 21 نقطة في المركز الثالث.

وفي تبوك، فاز الطائي على الصقور بهدف حمد الجهيم، وأضاع زميله عبدالإله العامر ركلة جزاء، ليرفع الطائي رصيده إلى 19 نقطة رابعاً، ويبقى الصقور في المركز السادس عشر بـ8 نقاط.

وكسب فريق الباطن مباراته أمام ضمك بهدف سليمان الغنيمان، ليرفع الباطن رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ14، وبقي ضمك على نقاطه الـ13 في المركز الثالث عشر.

وفي المحالة، قلب فريق الوحدة الخسار بهدف إلى فوز 2 / 1 على أبها، سجل للوحدة سليمان أميدو وسلمان المؤشر، ولأبها معلوي صالح، وطرد الحكم لاعب الوحدة عبدالعزيز مجرشي، ليرفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، وبقي أبها عاشراً بـ15 نقطة.

وفاز الخليج على الرياض 2/ 1 في سيهات، سجل للخليج حسين التركي ومحمود الصائغ، ليرفع الخليج رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع، وبقي الرياض في المركز الحادي عشر بـ11 نقطة.

وفي الخرج تجاوز الشعلة فريق حطين 3 / 1، ليرفع الشعلة رصيده إلى 18 نقطة ثامناً، وبقي حطين في المركز الـ12 برصيد 14 نقطة.

وتعادل فريقا أحد والنهضة 2 / 2 في المدينة المنورة سجل لأحد عبدالحليم العمودي ومنير الحربي، وهدفي النهضة هاني الضاحي، ليرفع أحد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس عشر، والنهضة في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.