طالب عدد من أعضاء إدارة نادي القادسية، رئيس المجلس عبدالله الهزاع، بكشف حساب عن الأمور المالية في الفترة الماضية والحالية، خصوصا وأن الأخير لم يحط أعضاء الإدارة بأي شيء من المتعلقات المالية منذ انتخاب المجلس الحالي، قبل نحو 9 أشهر.

وشدد الأعضاء على الهزاع ضرورة أن يضم الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة، محاسب النادي وأمين الصندوق بعد أن تعذر ذلك لأكثر من مرة.

ويتوقع أن يشهد مطلع الأسبوع المقبل، كشف كافة الأمور المتعلقة بحسابات النادي من مصروفات ومداخيل.

من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة محمد الرتوعي صحة الخبر مضيفا "طالبنا في آخر اجتماع بكشف يوضح كافة الأمور المالية المتعلقة بالنادي لأننا لا نعلم شيئا عـن حساباتـه منذ انتخابنا في الجمعية العموميـة قبـل عـدة أشهر". وأضاف "الاجتماع المقبل سيشهد إيضاح الصورة، فنحن مؤتمنون من قبل جماهير القادسية والمنتسبين للنادي بكل ريال يدخل أو يخرج من الخزينة".

على صعيد آخر أكدت مصادر لـ"الوطن" أن مدير الاحتراف عبدالوهاب الزهراني قدم استقالته من منصبه على خلفية قضية انتحاله شخصية نائب رئيس النادي داود القصيبي والتي صدر على إثرها قرار من لجنة الانضباط بإيقافه 3 مباريات وتغريم رئيس النادي 10 آلاف ريال.

وكشفت ذات المصادر أن رئيس النادي ما زال يحتفظ باستقالة الزهراني في محاولة منه لحل المشكلة مع القصيبي بشكل ودي بعد إبداء الأخير غضبه نتيجة انتحال الزهراني شخصيته.

من جانبه أصر المشرف على كرة القدم عبدالعزيز الموسى على موقفه الرافض لبيع عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم ياسر الشهراني إلى ناد مهما كان المبلغ المقدم للنادي.

وتمسك الموسى بموقفه رغم محاولات الهزاع المستمرة في إقناعه ببيع عقد اللاعب بسبب الظروف المالية التي يعاني منها النادي.

فيما يرى الموسى أن الفريق في حاجة إلى خدمات جميع لاعبيه في المرحلة الحالية والمقبلة، حيث يعاني الفريق المكوث في مؤخرة سلم ترتيب دوري المحترفين ولا يفصله عن التعاون الذي يحل في المرتبة قبل الأخيرة سوى 3 نقاط.

يذكر أن الشهراني لديه 3 عروض أحدهما محلي من الهلال والآخران قطريان من السد والخور، وحسب ما أعلن رئيس النادي فإن عرض الخور هو أعلاها قيمة حيث وصل إلى 25 مليون ريال.