توصل رئيسا ناديي الشـباب خالد البلطان والتعـاون محمـد السراح إلى اتفاق يقضي بنقل خدمات مهاجم فريق الشباب الكروي الأول فيصل السلطان إلى صفوف التعاون دون الكشف عن قيمة الصفقة ومدة العقد الذي سيلعب السلطان بموجبه بشعار التعاون.

واتفق الرئيسان على كافة البنود والخطوط العريضة للصفقة التي ستمكن السلطان من تقديم الدعم الهجومي اللازم للتعاون الساعي للهروب من ترتيبه المتأخر جداً في سلم ترتيب فرق دوري زين للموسم الكروي الحالي.

ودخل التعاون التفاوض مع الشباب لكسب خدمات السلطان بعدما كان القادسية قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب، إلا أن العرض المادي التعاوني كان أعلى من عرض نظيره في القادسية، وهو ما حسم الصفقة لمصلحة التعاون.

ولم تكن مشاركة السلطان منتظمة مع فريقه هذا الموسم بعد أن لعب المهاجمان ناصر الشمراني ومختار فلاتة دور المهاجمين الأساسيين للفريق، إضافة إلى مشاركة المحترف الغيني إبراهيم ياتارا خط الهجوم الشبابي على الرغم من أنه يلعب في مركز الجناح الأيمن.

ولم يستفد السلطان من فرصة إصابة زميليه الشمراني وفلاتة، حيث ظل غائباً عن المشاركة بصفة أساسية، وهو ما جعله يفكر بالانتقال لناد آخر يجد فيه فرصة اللعب أكثر وبشكل أساسي، ما قد يعود عليه بالفائدة ويمنحه فرصة أوفر للتعبير عن قدراته الهجومية اللافتة.