فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين على نظيره أحد 3 / صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة في افتتاح الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى، سجل لحطين وسام يعقوب إسماعيل مسلمي وموسى هادي مدخلي، ورفع حطين رصيده إلى 20 نقطة تاسعاً، ويبقى أحد على رصيده السابق بتسع نقاط في المركز قبل الأخير.

وتستكمل اليوم لقاءات الجولة بسبع مواجهات، حيث يستضيف الشعلة الخامس بـ24 نقطة على ملعبه بالخرج، فريق الوطني الذي يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة، وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل يلتقي الطائي السابع بـ21 نقطة مع وصيف الترتيب الجيل الذي يملك 27 نقطة.

وفي الدمام، يستضيف النهضة صاحب المركز الثالث بـ25 نقطة نظيره الخليج الذي يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة أقوى مواجهات الجولة التي تجمع بين المتصدر الحزم بـ28 نقطة، والوحدة صاحب المركـز الرابع برصيد 25 نقطـة.

وفي أبها يستضيف فريق أبها صاحب المركز الـ11 برصيد 16 نقطة الباطن الذي يحتل المركز الرابع عشر بـ12 نقطة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي الجوف يلتقي العروبة التاسع بـ19 نقطة وضمك صاحب المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك يستضيف الصقور الذي يحتل المركز الأخير بثمان نقاط نظيره الرياض الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ15 نقطة.