خطف النهضة صدارة ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عقب فوزه أمس على الخليج 1/صفر، وذلك بفارق الأهداف عن الحزم الذي خسر أمام الوحدة في مكة المكرمة ضمن الجولة الـ15.

وسجل مشعل الموسى هدف النهضة الوحيد ليرفع رصيد فريقه إلى 28 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع فاز الوحدة على الحزم 2/1، سجل للوحدة إسلام سراج ومهند عسيري، وللحزم يحيى مجرشي، فرفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، وتراجع الحزم إلى المركز الثاني بـ28 نقطة.

وفي حائل قلب الطائي تأخره بهدف إلى فوز على الجيل 2/1، وسجل للجيل حسن غواص، وللطائي يوسف رشيد وناصر البقعاوي، وطرد الحكم لاعب الجيل عبدالله الدوسري، ليرفع الطائي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس وبقي الجيل على نقاطه الـ27 خامساً.

وتغلب العروبة على ضيفه ضمك في الجوف 2/1، وسجل هدفي العروبة مشاري العنزي، ولضمك مازن سرور، ليرفع العروبة رصيده إلى 22 نقطة سابعاً، وبقي ضمك في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

وعلى ملعبه بالخرج، فاز الشعلة على الوطني 2/1، فرفع رصيده في المركز الرابع إلى 27 نقطة بفارق الأهداف عن الجيل، وبقي الوطني تاسعاً برصيد 21 نقطة.

وفي أبها، تغلب أبها على الباطن 1/صفر، ورفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ11، وبقي الباطن في المركز الرابع عشر بـ12 نقطة.

وكسب الرياض ضيفه الصقور في تبوك 3/صفر، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ12، وبقي الصقور في المركز الأخير بثماني نقاط.