أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف خلال جولته الميدانية على المتنزهات أول من أمس، أن هناك خطة عمل لتحسين وتطوير المتنزهات بالمحافظة وذلك استعدادا لصيف هذا العام.

وأشار النايف إلى أنه سيعقد اجتماعا مع الجهات المعنية لسرعة العمل والإنجاز، لتوفير سبل الراحة لكافة زوار المحافظة، مؤكدا أن الجولات الميدانية تأتي ضمن توجيهات أمير عسير الأمير فيصل بن خالد.

وبين أن هناك مطالب للأهالي تتمثل في تخطيط المحافظة، وتحسين الطرق، وتطوير المتنزهات ستتم مناقشتها من خلال المجلس المحلي وكذلك الجهات المعنية.

من جهته، أوضح رئيس بلدية النماص المهندس سراج الغامدي أن ميزانية البلدية لهذا العام بلغت 30 مليون ريال، واشتملت على تحسين وتطوير شوارع المخططات السكنية، وتحسين التقاطعات المرورية بالمحافظة مع إنشاء كباري وجسور وعبارات، وتحسين وتطوير شوارع الشريط السياحي، وردم وتسوية المخططات بالمراكز التابعة.

وأشار إلى أن هناك مشاريع تم الانتهاء منها ومشاريع تحت التنفيذ ومشاريع معتمدة في السنوات الماضية، مطالبا جميع أهالي المحافظة والسياح بالحفاظ على المرافق العامة والمجسمات الجمالية والإنارة، التي تم توفيرها في المتنزهات من قبل البلدية والتي لم توضع إلا لراحتهم.