شهدت مباراة الزمالك مع انبي في الدوري المصري لكرة القدم واقعة طريفة، حيث نجح أحد مشجعي الزمالك ويدعى أحمد عبدالموجود، وشهرته "أنبوبة"، في اقتحام أرضية الملعب قرب نهايتها طالبا اللعب مع الزمالك.

وكان الزمالك خسر مجدداً أمام انبي 1 /2 في الجولة الـ16، في سيناريو مكرر لمباراة الفريقين في نهائي بطولة الكأس، حيث فشل الفريق الأبيض للمرة الثانية على التوالي في الحفاظ علي تقدمه بهدف، في الوقت الذي نجح فيه الفريق البترولي تحت قيادة مدرب الأهلي السابق حسام البدري في تحويل الهزيمة إلى فوز.

ومع الدقائق الأخيرة وفي ظل تأخر الزمالك فوجئ الجميع بمشجع من أنصار الزمالك يقتحم الملعب، طالباً أن يشارك كلاعب مع الزمالك، وهو يوجه انتقادات عنيفة للاعبي الفريق، قبل أن يتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه وإخراجه خارج الملعب، والطريف أن المشجع ارتدى قميصاً كتب عليه "الدوري مع أنبوبة"، على غرار أسماء ستديوهات التحليل في الفضائيات المصرية، ومنها استديو "الكورة مع شوبير".

وبعيداً عن واقعة "أنبوبة" حملت جماهير الزمالك لافتات غاضبة ضد الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد، ورفعت لافتة كتب عليها "بدل ما تشتروا لعيبه بالملايين.. وفروا للشعب البنزين"، في إشارة إلى أزمة البنزين والغاز في مصر.