كشف مدرب المنتخب السعودي " الهولندي " فرانك ريكارد عن تشكيلة المنتخب السعودي الأول المشاركة في المعسكر التدريبي بأستراليا والمعد لمواجهة المنتخب الأسترالي ضمن تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل .

وضمت القائمة 26 لاعباً هم :

حسن العتيبي , عبدالله الزوري ،أسامة هوساوي ،عبدالعزيز الدوسري ، نواف العابد ، سالم الدوسري، أحمد الفريدي، وليد عبدالله , ياسر المسيليم , أحمد الكسار , حسن معاذ , , كامل الموسى , كامل المر, سياف البيشي , محمد عيد , ياسرالشهراني, سعود كريري, معتز الموسى ،محمد الشلهوب، تيسير الجاسم , يحيى الشهري , أحمد عطيف, نايف هزازي, ناصر الشمراني , ياسر القحطاني , يوسف السالم.

وجاء إعلان قائمة المنتخب خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم في جمعية الأطفال المعوقين أكد فيه المدرب العزم على الفوز في المباراة المصيرية أمام منتخب أستراليا مبينا أن القائمة تم اختيارها بناءً على متابعة اللاعبين في الدوري السعودي وعطائهم مع فرقهم .

وكان رئيس إدراة شؤون المنتخبات محمد المسحل والمدرب فرانك ريكارد قد قاما بزيارة اليوم إلى قسم التعليم والقسم الطبي بجمعية الأطفال المعوقين واستمعو إلى شرح من مديرة القسم التعليمي مها درديري بينت فيها خطوات تعليم هذه الفئة وكيفية توصيل المعلومة ، كما تجولا على فصول التعليم والتقطا مع الأطفال الصور التذكارية ووقعا على القمصان الخاصة بالأطفال .