يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق تدريباته غداً الأربعاء بقيادة مدربه الكرواتي برانكو استعداداً لخوض مباراته المؤجلة مع الفتح في الأحساء، والتي ستقام الاثنين المقبل.

ويركز الاتفاق على تكثيف الجانب التأهيلي والعلاجي للاعبين المصابين، وفي مقدمتهم سلطان البرقان والبرازيلي لازاروني والأرجنتيني تيجالي، حيث تم إخضاعهم للعلاج والراحة منذ اللقاء قبل الأخير الذي خاضه الفريق أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد في الرياض.

كما لم يشاركوا في لقائه في الملحق الآسيوي أمام الاستقلال الإيراني، وذلك حتى يتمكن الجهاز الفني من الوقوف على جاهزيتهم قبل مواجهته للفتح.

من جهة أخرى التحق محترف الفريق، العماني حسن مظفر بمنتخب بلاده لخوض مباراته أمام تايلاند على أن يعود مجدداً لصفوف الفريق في اليوم الذي يلي المباراة.

ومن جانبه أكد مدير الفريق خالد الحوار أن الفريق لم يُقم أي معسكر خارجي أو داخلي خلال فترة التوقف الحالية لضيق الوقت، وارتباطه بمباراته التي لعبها أمام الاستقلال الإيراني، ومباراته المقبلة أمام الفتح، ولحاجة اللاعبين لنيل قسط من الراحة بعد ضغط المباريات في الأسابيع الثلاثة الماضية والتي كبدت الفريق إصابة الثلاثي البرقان وتيجالي ولازاروني وحرمانه من خدماتهم في المواجهة الآسيوية.

وأشار الحوار إلى أنهم لم يتلقوا أي إشعار من الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة المسابقات حول تقديم أو تأجيل أي مباراة للفريق بسبب ارتباطه بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، موضحاً أن الفريق قد يحتاج إلى ترحيل مباراته في الجولة الأخيرة من دوري زين، والتي ستتعارض مع ارتباطه الآسيوي.