يستضيف فريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام اليوم، نظيره الأهلي في أقوى مباريات الجولة 21 من دوري زين السعودي للمحترفين التي تجمع بين الوصيف وصاحب المركز الرابع.

وتحمل هذه المباراة أهمية بالغة للفريقين، فالأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة، يطمح في اللحاق بالمتصدر فريق الشباب بعد أن وسع الأخير الفارق بينهما إلى 4 نقاط (لديه 53 نقطة) عقب فوزه الجمعة الماضي على النصر 2 /1، كما أن أي تعثر للفريق حتى لو بالتعادل يعني اتساع المسافة بينه وبين الشباب وتصعيب المهمة عليه في المباريات المتبقية من الدوري.

أما صاحب الأرض والجمهور فريق الاتفاق فيحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، فهو أيضا يدخل المباراة بهدف الفوز لعلمه أن أية نتيجة غيره قد تبعده تماماً عن دائرة المرشحين للفوز باللقب أو حتى مراكز المقدمة الثلاثة، مما يؤكد أنه سيرمي بكل ثقله في اللقاء للظفر بكامل نقاطه.

ويسعى الاتفاق بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إلى تعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام الفتح 1 /2، يساعده في ذلك، المعنويات الكبيرة التي سيدخل بها اللاعبون المباراة عقب الفوز العريض الذي حققه الفريق على نظيره الكويتي بخماسية أمام الكويت الكويتي، فيما لا يتوفر هذا الدعم المعنوي في صفوف فريق الأهلي بسبب خسارته مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا أمام مضيفه لخويا القطري بهدف، لكنه يتفوق محلياً على الاتفاق في أنه كسب لقاء الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدفي عماد الحوسني.

ومن المنتظر أن يقود الاتفاق في هذه المواجهة الحارس فايز السبيعي وأمامه في الدفاع، سياف البيشي والبرازيلي كارلوس سانتوس والبرازيلي برونو لازاروني وعبد المطلب الطريدي وللوسط العماني حسن مظفر ويحيى عتين ويحيى الشهري وحمد الحمد وفي خط المقدمة يوسف السالم والأرجنتيني سبستيان تيجالي.

أما الأهلي فيتوقع أن يدفع مدربه التشيكي ياروليم بتشكيلة تضم الحارس ياسر المسيليم وأمامه في الدفاع، كامل المر وكامل الموسى وعقيل بلغيث ومنصور الحربي، وفي خط الوسط، معتز الموسى وكماتشو وتيسير الجاسم ومحمد مسعد، وسيتواجد في المقدمة، الثنائي الخطير، البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني.

يذكر أن مواجهة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.