تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع ضيفه العهد اللبناني أمس سلبياً في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي. بهذه النتيجة حافظ الاتفاق على صدارة المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن العهد صاحب المركز الثاني، وحل فريق "في بي" المالديفي ثالثاً بنقطة بعد تعادله 2 / 2 مع الكويت الكويتي الذي حل رابعاً.

حاول الاتفاق من بداية اللقاء تنظيم صفوفه لخطف هدف السبق، بينما لجأ لاعبو العهد اللبناني إلى الهدوء الحذر وعدم المغامرة مبكراً لمعرفتهم التامة بقوة مضيفهم، ومرت الـ20 دقيقة الأولى بدون فرص خطيرة على مرميي فايز السبيعي ومحمد سنتيان.

وبعدها بدقيقتين تلقى سبيستيان تيجالي كرة من يوسف السالم ولعبها برأسه مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى العهد، ثم رأسية أخرى من السالم من تمريرة حمد الحمد مرت قريبة من مرمى الفريق اللبناني.

بعد ذلك مر الوقت سريعاً على الاتفاقيين دون تسجيل هدف، فيما ازدادت ثقة لاعبي العهد من أجل إنهاء الشوط الأول بتعادل سلبي وسط تماسك دفاعه الذي أحكم رقابة لصيقة على مهاجي الاتفاق تيجالي والسالم.

استهل العهد الشوط الثاني بضغط على مرمى السبيعي، بينما لازم البطء أداء لاعبي الاتفاق، وفي الدقيقة 48 سدد حمد الحمد كرة قوية تمكن سنتيان من إبعادها إلى ركنية.

بعدها تسيد الاتفاق المباراة وحاصر العهد اللبناني على ملعبه، وسدد السالم كرة مرت بجوار القائم الأيسر. وهدد أحمد زريق مرمى فايز السبيعي بكرة قوية حولها الأخير إلى ركنية، ثم عاد السالم وصوب كرة قوية اعتلت القائم.

وفي الدقيقة 62 سدد يحيى حكمي كرة أخرى، ليستمر الضغط الاتفاقي على العهد بشكل متواصل ولكن دون الوصول للشباك، حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي.