انطلقت في الرياض هذا الأسبوع كاميرا المخرج سمير عارف لتصوير المسلسل الحركي "لعبة الشيطان" من تأليف وبطولة الفنان محمد الطويان ويشاركه البطولة ماجد مطرب وعبدالمحسن النمر وشمعة محمد وجميل علي ومروة محمد ومريم حسين ونخبة من نجوم الدراما الخليجية. ويقع العمل في 30 حلقة ويتم تصويره بين الرياض ولبنان.

وقال ماجد مطرب فواز لـ"الوطن" إن أحداث القصة تدور حول الصراع بين الخير والشر وذلك من خلال شخصيتين (توأمان) يلعبهما زميلي الفنان عبدالمحسن النمر التوأم الأول يمثل شخصية الخير أما الثاني فيمثل شخصية الشر وأجسد أنا شخصية الدكتور (إبراهيم) صديق التوأم، وبشكل عام فالعمل يكشف عن حقيقة الإنسان وما يحمله في داخله من خير وشر، موضحاً أن الإنسان يحاول عمل الخير وهي الفطرة التي فطر الله عباده عليها كما يحمل الشر ولكن دائما الخير يطغى على الشر، وأن الإنسان مهما أخطأ يظل الضمير يقظا يؤنبه ولا يسمح له بالتمادي وهذا ما أحاول من خلال شخصيتي إظهاره. وأضاف أن العمل يتناول أيضا قضية تسجيل براءات الاختراع وما يعانيه المخترع أو المكتشف من ممارسات وصعوبات وإحباطات عند تسجيل اختراعه تجعله يصرف النظر عنه ويحرم البشر منها حتى لو كانت فيها مصلحة وفائدة للمجتمع.

وتوقع ماجد أن يلقى العمل النجاح والمتابعة من قبل المشاهدين حيث سبق أن شارك في مسلسل اجتماعي يحمل عنوان "دمعة عمر" مع البطل والمؤسسة نفسيهما وحقق أصداء كبيرة.

يذكر أنه لم تحدد بعد القناة التلفزيونية التي ستعرض المسلسل حيث إن المؤسسة المنتجة له تلقت عددا من العروض ولم تستقر على قناة بعينها.