يستضيف الفريق الأول لكرة القدم الأنصار مساءَ اليوم الرائد على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة الـ24 لدوري زين للمحترفين.

يدخل الأنصار اللقاء وهو ما زال متمسكا بفرصة الحسابات المعقدة، بينما يأمل الرائد الابتعاد عن الدخول في حسابات الفرق التي تليه في الترتيب هجر (20 نقطة) والتعاون (18نقطة) والقادسية (16 نقطة).

يحتل الأنصار المركز الأخير برصيد سبع نقاط، وللرائد 22 نقطة في المركز العاشر، ولدى الفريقين مباراة مؤجلة من الجولة الماضية ، الأنصار أمام الفتح والرائد أمام الاتفاق.

واستعد الأنصار للمباراة بمعسكر تحت قيادة مدربه التونسي جلال القادري استعد للقاء، ويفقد في لقاء اليوم لاعبه العاجي جاكيتي والمهاجم الغاني أدمز للإصابة، ويعتمد القادري على طريقة 4 / 4 / 2 ، بتواجد عبده بسيسي في حراسة المرمى ويلعب في الدفاع الرباعي مختار الشنقيطي وفهد بركة والمحترف السوري محمد إسطنبلي وعدي عمر، وفي الوسط أحمد عسيري وتركي خضير وعبد الرحمن أنس وعبد العزيز الحربي وفي الهجوم التونسي رضوان بن وناس ورائد بركة.

بدوره يدخل الرائد اللقاء بعد أن وصل إلى المدينة عن طريق البر قاطعا 450 كيلومترا، مما حدى بمدربه التونسي عمار السويح لإجراء مران خفيف خوفا من تعرض لاعبيه للإرهاق، ويفقد الفريق خدمات محترفه العماني عبد السلام عامر بسبب الإيقاف لنيله ثلاث بطاقات صفراء، فيما يعود للمشاركة المهاجم وليد الجيزاني بعد شفائه من الإصابة.

ويمثل الرائد اليوم كل من محمد خوجلي في المرمى، وفي الدفاع يحيى المسلم وإبراهيم مدخلي وحمد الصقور وعبد السلام الشريف، وفي الوسط عبد المجيد عبدالله والمحترف المغربي عصام الراقي وأحمد الخير وعبده حكمي وفي الهجوم البرازيلي لياندرو باريوس ووليد الجيزاني.