بحثاً عن بصيص أمل في الحفاظ على لقبه، يطمح الهلال بتجاوز مضيفه نجران، حينما يلتقيان اليوم على ملعب نادي الأخدود، ضمن الجولة الـ25 لدوري زين للمحترفين.

وحال عدم تمكن الهلال من تحقيق الفوز، سيكون أمامه طموح ضمان المركز الثالث والمشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، حيث إنه لم يخسر سوى مبارتين، ويملك في رصيده النقطي 56 نقطة.

وسيغيب عن تشكيلة الهلال عبدالعزيز الدوسري وعيسى المحياني بداعي الإصابة، إلى جانب لاعب الوسط أحمد الفريدي بسبب الإيقاف بالبطاقات الصفراء، ومن المتوقع مشاركة المحترف المغربي عادل هرماش بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف أخيراً.

ويرجح أن يدخل الهلال بالتشكيلة المعتادة 4-4-2 بكل من خالد شراحيلي في المرمى، وسلمان الفرج وحسن خيرات وأسامة هوساوي وسلطان البيشي في الدفاع، وعادل هرماش ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري وكريستيان ويلهامسون في الوسط، ويوسف العربي ويونج سو في الهجوم.

في المقابل، يسعى أصحاب الأرض إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور، سعياً لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث وتحسين وضعهم في ترتيب فرق الدوري، والوصول إلى دوري الأبطال، بعد المستويات الكبيرة التي ظهروا عليها أخيراً أمام النصر والاتحاد، حيث يملك الفريق 27 نقطة محتلاً المركز الثامن في الدوري.

وسيلعب نجران دون ضغوط خصوصاً بعدما ابتعد عن الهبوط، ويأمل في تحسين مركزه والتقدم للأفضل، خصوصاً بعد هزيمته الأخيرة أمام هجر بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يدخل نجران بطريقة 4-5-1 حيث سيعتمد على ناصر الصيعري في المرمى، وفريد شكلام وبندر مساعد وعزان مقبول وماجد محمد، وعوض فرج ورضا بالحاج وجهاد الحسين وأحمد مفلح ومتعب النجراني ورمزي بورقبة.