طالب الأطباء في مستشفى "المؤسس" الملك عبدالعزيز للحرس الوطني في الأحساء بحلول المعوقات والسلبيات الطارئة التي تواجههم في عملهم، إضافة إلى تحسين الجوانب الإدارية المتعلقة بهم.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي للأطباء الذي عقد صباح أمس برئاسة المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني بالمنطقة الشرقية الدكتور أحمد بن عبدالرحمن العرفج ، وبحضور عدد كبير من أطباء المستشفى نقلوا ملاحظاتهم وأفكارهم وتثبيتها في محضر اللقاء .

ووعد العرفج الأطباء بإيجاد حلول سريعة لمعالجتها، موضحاً أن اللقاء يأتي من منطلق حرص الشؤون الصحية في الحرس الوطني على تلّمس حاجات الأطباء والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وحل مشاكلهم من أجل الرقي بمستوى العمل.

وأضاف العرفج أن هذا اللقاء من اللقاءات المهمة التي دائماً ما يخرج منها بتوصيات وملاحظات بالغة في الدقة تنقل إلى المدير العام للشؤون الطبية في الحرس الوطني الدكتور سعد المحرج من أجل اتخاذ ما يلزم بخصوص هذه التوصيات والملاحظات.

وأضاف نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية في المستشفى الدكتور طارق خاشقجي أن مثل هذه اللقاءات تمثل السياسة الحكيمة التي تتبعها الشؤون الصحية في الحرس الوطني والتي تعتمد الشفافية والمشاركة بين جميع الموظفين، فنحن نؤمن بأن كل موظف شريك في العمل وهو مساهم فعَّال في الإنتاج، مؤكداً أن الأهداف الموضوعة لمثل هذه الفعاليات تحقق جزء كبير منها، ولعل من أبرزها الالتقاء بالأطباء والاستماع إليهم بطريقة شفافة وفي جو أخوي مميز، ولتثبيت مبدأ المشاركة من أجل الرقي لتقديم أفضل الخدمات الطبية، والتي نسعى لأن نبقى متميزين فيها من خلال تذليل الصعاب أمام جميع الموظفين من أجل الحصول على التميز الوظيفي.