فوجئ عدد من موظفي ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل التابعين لشركة صلة الرياضية عند فتحهم أبواب الاستاد صباح أمس بعدد من المشجعين ينامون في المدرجات منذ ليلة أول من أمس بعد أن استطاعوا الدخول للملعب من خلال التسلق وقفز أسوار الاستاد إلى الداخل.

وكان موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد عرض صورا لعدد من جماهير الأهلي تجلس في مدرجات الدرجة الثانية تحت أشعة الشمس الحارقة منذ الـ11 صباحا، وقبل إعلان الحكم انطلاق المواجهة بما يقارب الـ9 ساعات.

وكانت مجموعة من جماهير الأهلي كسرت أحد الحواجز، وحولته لسلم للصعود على سور الملعب ودخول الملعب منذ وقت مبكر أمس.

وتسبب تفاعل الجماهير مع النهائي منذ وقت مبكر في إحراج الجهات الرسمية بسبب عدم التزامها بتوسعة مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل.

من جانب آخر، استقبل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عددا من الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في أوروبا وقد حضروا لمتابعة المباراة والعودة خلال 24 ساعة، بل وعلى صعيد ذي صلة فضل أحد المشجعين من رواد رابطة الأهلي حضور المباراة، وتأجيل تخرجه لفصل دراسي كامل، حيث كان من المقرر أن يسلم بحث تخرجه أمس إلا أنه أجله ونام في النادي ليلة المباراة.

وكانت قد ظهرت في الآونة الأخيرة تقليعات جديدة من المشجعين، حيث كشفت تقارير قيام أحد المشجعين الأهلاويين بتلقين الببغاء الخاص به نشيد الفريق الذي حفظه، إضافة لقيام أحدهم بالقفز المظلي من 16 ألف متر عشقا لناديه.