أوضح مدير عام الجوازات بالجبيل العميد سعيد الجبيري، أن إدارته تستعد للانتقال إلى مبناها الجديد المقدم من الهيئة الملكية فور اكتمال شبكة المعلومات به خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأضاف الجبيري في تصريح إلى "الوطن" أن المبنى الجديد مجهز بقسم للنساء له مدخل خاص، وسكتون طاقته التشغيلية من الموظفات السعوديات المختصات، كما يضم المبنى قسما لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعن افتتاح قسم لجوازات السعوديين، أوضح مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد الشلفان، أن تجهيزات المبنى ستكون قادرة على استيعاب متطلبات هذا القسم من كافة الدوائر الإلكترونية والمعلوماتية، وسرية المعلومات، وهناك مخاطبات للجهات العليا لإدراج قسم خاص بالسعوديين في المبنى الجديد، وبانتظار الموافقات الرسمية على ذلك.

جاء ذلك خلال كلمات حفل تكريم المتميزين بجوزات الجبيل الأسبوع الماضي، حضره مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد الشلفان، ومدير جوازات الجبيل العميد سعيد الجبيري وعدد من الضباط والأفراد والمدنيين.

وذكر الشلفان خلال كلمته في الحفل، أن خطة التكريم تمثل هدفاً استراتيجياً في عمله، يستهدف إبراز الكفاءات، ورفع مستوى الأداء، والإنتاجية، وأوضح أن هناك خطة سيتم تطبيقها على كافة فروع الجوازات بالمنطقة في جميع الإدارات والمنافذ البرية والبحرية وجسر الملك فهد.