كشفت مصادر "الوطن" أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستعطي الضوء الأخضر لـ271 قدساوياً بالتصويت في الجمعية العمومية المقبلة للنادي، والتي ستعقد في 5 رمضان المقبل، بعد ما حرموا من التصويت في الجمعية الأخيرة التي حدثت قبل قرابة الـ14 شهراً ونصبت عبدالله الهزاع رئيساً للنادي.

وتشير المصادر إلى أن عضوية الـ271 قدساوياً سارية، وتم حرمانهم من التصويت خلال الانتخابات الماضية لخطأ في طريقة السداد فقط، وأن كل ما عليهم الآن هو سداد رسم سنة، ومن ثم دخول الجمعية العمومية التي ستقام في رمضان المقبل.

يذكر أن جميع الأسماء المستبعدة كانت ضمن قائمة مرشح الرئاسة معدي الهاجري، ومن المتوقع أن يصدر بشأنها قرار رسمي قبل انعقاد العمومية بفترة كافية.

على صعيد آخر وافق رئيس النادي عبدالله الهزاع على الالتقاء باللجنة التي شكلها الشرفيون الأحد المقبل في النادي، وذلك بعد ضغوط كبيرة من قبل نائب الرئيس داوود القصيبي وبعض أعضاء الإدارة.

وتحاول اللجنة إقناع الهزاع بتقديم استقالته والإعلان عن فتح جمعية عمومية للنادي.

يذكر أن عضو شرف نادي القادسية خالد الهزاع بذل جهوداً كبيرة لإقناع الرئيس بلقاء اللجنة بعد أن كان رافضاً للأمر.

وتضم اللجنة أول رؤساء النادي علي البلوشي، وأعضاء الشرف فهد التميمي وخالد النصار وعدنان جمعة وخالد الهزاع، ورئيس مكتب رعاية الشباب سابقاً عبدالله فرج الصقر، ومن المتوقع أن يدعمها عدد من أقارب عبدالله الهزاع بغية التوصل إلى حل مرض يخرج الهزاع من إدارة النادي.

على صعيد آخر تشير مصادر "الوطن" إلى أن هناك قرابة الأربعة من أعضاء الإدارة يريدون تقديم استقالاتهم لرئيس النادي بعد أن طفح بهم الكيل من المشاكل التي تحيط بالنادي إضافة إلى عدم استطاعة الإدارة التواصل مع أعضاء الشرف أو محبي النادي، مما شكل فجوة كبيرة بين الإدارة وكافة محبي النادي.