تسافر الفنانة فاطمة الحوسني إلى الرياض خلال أيام وذلك لتصوير مشاهدها في مسلسل "عيال حارتنا". وكانت الحوسني انتهت من تصوير المسلسل الإماراتي "أزهار الليل" من تأليف عيسى الحمر وإخراج مصطفى رشيد وإنتاج أحمد الجسمي. ويقع في 30 حلقة وسيتم عرضه حصرياً على قناة "سما دبي" خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت الحوسني: إن "أزهار الليل" يعالج تأثير الأسرة في بناء شخصيات أفرادها، ويحث على أهمية الحب والمشاعر النبيلة في حياة الإنسان، كما تتناول أحداثه قصة أسرة مكونة من ثلاث فتيات يهجرهن والدهن وتتولى الأم مهمة تربيتهن. ويسلط العمل أيضاً الضوء على دور المرأة في رعايـة أسرتها وقدرتها على النجاح رغم المعوقات التي تصادفها.

والمسلسل من بطولة نجوم من أبرزهم أحمد الجسمي ولطيفة المقرن وعبدالله مؤمن ولمياء طارق ومحمد العامري وحازم الخراز وناصر محمد ونجلاء خالد.

من جهة ثانية، تشارك الحوسني في مسلسل "عيال حارتنا" من تأليف عنبر الدوسري وسعد وعبدالعزيز المدهش ويخرجه بدر أبو مرق فيما يقوم ببطولته كل من محمد العيسى وطلال اسدر ومحمد بخش ومحمد بكر وعبير أحمد وسماح غندور. ويقع في 30 حلقة تتناول كل حلقة قضية اجتماعية ذات علاقة مباشرة بالمجتمع وخصوصاً قضايا ومعاناة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يواجهون العديد من المصاعب وكيفية التعامل معها.