أكد الأمين العام لجمعية الأطفال المعاقين بالرياض عوض الغامدي أن تطور وسائل الاتصالات الحديثة أسهم في تعزيز التواصل بين المؤسسات الخيرية وكافة أفراد المجتمع وقطاعاته، ومد جسور التعاون والعلاقات بين مختلف الجمعيات للاستفادة من الخبرات والتجارب، مشيراً إلى أن جمعية الأطفال المعاقين تولي اهتماما بمجال العلاقات العامة لإتاحة الفرصة للجمهور المستهدف للتعريف بخدماتها.

جاء ذلك خلال افتتاح الملتقى الأول للعلاقات العامة للجمعيات الخيرية بمقر جمعية الأطفال المعاقين بالرياض أمس، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الدكتور محمد الحيزان، وعضوي المجلس الدكتور عبدالله التويم والدكتور حمد الموسى.

وأضاف الغامدي خلال كلمته أن جمعية الأطفال المعاقين وبتوجيهات رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان تولي اهتماما في مجال العلاقات العامة لإتاحة الفرصة للجمهور المستهدف للتعرف على الخدمات التي تقدمها الجمعية، وتعزيز وجه التعاون المختلف بين الأفراد والجهات ذات العلاقة والمؤسسات الحكومية والعامة.

من جانبه، أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام خالد الفهيد أن الجمعية تحرص على تنظيم كثير من الفعاليات والأنشطة في إطار دورها التوعوي والتثقيفي.