أمام آبائهم وأمهاتهم، وقف طلاب وطالبات جامعة جازان على خشبة المسرح لعرض أبحاثهم العلمية التي نالوا بها جوائز في المؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العالي الذي أقيم أخيرا في الخبر.

أحمد معافا شقيق الطالبة فاطمة معافا الفائزة بجائزة الريشة الذهبية قال "جئنا تلبية لدعوة الجامعة التي أرادت الاحتفاء بطلابها المتميزين علميا وأردنا المشاركة في التكريم لنشد من أزر قريباتنا اللاتي حققن جوائز متقدمة".

ورعى مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع حفل التكريم أمس، بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات.

وعبر آل هيازع في كلمته بهذه المناسبة عن سعادته الغامرة وهو يشهد حفل تكريم طلاب وطالبات الجامعة المتميزين والمتميزات، ويحصد معهم هذا الإنجاز الذي تحقق للجامعة على مستوى الوطن.

وبين أن ما تحقق لجامعة جازان من نجاحات وتطورات داخل الوطن وخارجه هو بفضل الله تعالى ثم بفضل ودعم ولاة أمرنا، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وجهد ومثابرة طلاب وطالبات الجامعة ومشاركتهم الدائمة والفاعلة في مختلف الميادين والمحافل الداخلية والخارجية.

من جهته، طالب عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي، طلاب الجامعة ببذل المزيد من الجهد في مسيرتهم التعليمية، واستغلال ما وفرته الجامعة من معامل بحثية متطورة لتطوير ابتكاراتهم وأفكارهم، مشيدا بتواصلهم مع الأندية الطلابية التي تحظى بدعم واهتمام مدير الجامعة واستغلالها في تطوير مواهبهم الإبداعية والرقي بها.

وشهد الحفل عرضا قدمته الطالبة فاطمة معافا عن بحثها في محور العلوم الإنسانية والاجتماعية الفائز بالمركز الأول والحاصل على الريشة الذهبية، وعرضا آخرللطالب غريب واجب غريبي لبحثه الحائز على المركز الرابع في محور العلوم الأساسية والهندسية. كما ألقى الطالب عادل محمد الصيرفي من قسم الصحافة والإعلام كلمة شكر من خلالها الجامعة وعمادة شؤون الطلاب على إتاحتها هذه الفرصة له ولزملائه المشاركين والمشاركات في تقديم بحوث هذا المؤتمر العلمي الذي أكسبهم خبرة كبيرة في مجال البحث العلمي.