أكد مدرب الاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا أن فريقه جاهز لمواجهة أي منافس في دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، مبيناً أن كل من سيصل لهذا الدور الحاسم في البطولة لن يكون سهلاً.

وأوضح كانيدا في مؤتمر صحفي عقده أمس أنه لا يهمه أي فريق سيقابله، لافتاً أنه رغم عدم تأثير اللقاء على وضع فريقه كمتصدر لمجموعته في البطولة، إلا أن لاعبيه سيدخلون المباراة باحترام للخصم، مع السعي لتحقيق الفوز لمواصلة العروض القوية في البطولة.

وحول عودة اللاعب محمد نور بعد تعافيه من الإصابة، قال "غياب نور امتد شهرين، لذا فإنه يحتاج مزيداً من الوقت لاستعادة جاهزيته الفنية والبدنية، وآمل أن يكون جاهزاً للمشاركة في اللقاء المقبل".

من جانبه، أكد محترف الاتحاد، المغربي فوزي عبدالغني أنه وزملاءه عازمين على مواصلة النتائج الإيجابية في البطولة، معتبراً لقاء العربي تحضيراً جيـداً لمنافسات الدور المقبل.

وفي المقابل، أكد مدرب العربي القطري، الفرنسي لوشانتير أن فريقه سيقدم مباراة جيدة رغم غياب عدد من اللاعبين المؤثرين بداعي الإصابة أو التواجد في المنتخب القطري، مشيراً إلى أنه يطمح إلى تحسين صورة الفريق في البطولة بعد النتائج المتواضعة التي أحرزها.