تستعد فرقة "خواطر الظلام السعودية" التي ظهرت خلال برنامج "مواهب عربية" على "MBC4"، لتقديم عرضها الثاني في البرنامج بعد أن تمكنت من إقناع لجنة التحكيم المكونة من نجوى كرم وناصر القصبي وعلي جابر، بأحقية انتقالها للمرحلة الثانية وإكمال مسيرتها.

وأوضح المتحدث الرسمي لمجموعة MBC مازن حايك لـ"الوطن" أن المشاركات التي تم تقديمها خلال الموسم الثاني من البرنامج متنوعة من الدول العربية كافة، كما أن المجموعة لا تنظر إلى المشارك حسب جنسيته، مشيرا إلى أن الإبداع لا يحمل جنسية معينة بل يتحدث بلغة عالمية يفهمها الجميع.

وبثت أول من أمس أولى حلقات البرنامج على الهواء مباشرة وستكون أولى حلقات التصفيات فيما سيتم تتويج الفائز يوم الجمعة الموافق 29 يونيو المقبل، مشيرا إلى أن المشاركات في البرنامج تحسنت عن الموسم الأول وجاءت بتنويع أكثر، كما أن الموسم الثاني حقق نسب مشادة فاقت الموسم الأول بمراحل كبيرة.

الفرقة المكونة من 13 شابا سعوديا وقدمت وصلتها خلال الحلقة السادسة والأخيرة من المرحلة الأولى من البرنامج لم تجتمع عن طريق الصدفة حيث لعب موقع التفاعل الاجتماعي "فيس بوك"، دورا مهما في توحيد صفوفهم في فرقة استعراضية تعشق الظلام وتقدم خلاله أجمل العروض الفنية، لتحقيق حلم الوصول للعالمية وتقدميم عروضهم على مسارح أكبر مدينة في ولاية نيفادا الأميركية مدينة الأحلام لاس فيجاس.

وبدأت الفرقة نشاطاتها قبل عامين، من خلال عروضها في الظلام وتتراوح أعمارهم بين 20 و27 عاما.