استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة أمس وليد بن أحمد الجفالي وخالد بن أحمد الجفالي وسامي بن علي الجفالي وأحمد بن خالد الجفالي الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم محمد بن وليد الجفالي رحمه الله، داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته. وقد دعا خادم الحرمين الله عز وجل، أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة أمس أبناء الجفالي الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه. وقد سأل ولي العهد ـ الله عز وجل ـ أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

إلى ذلك، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بـرقيتي تهنئة لرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وأعرب الملك عبدالله والأمير نايف باسم شعب وحكومة المملكة وباسميهما عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس هادي، ولشعب اليمن الشقيق بمزيد التقدم والازدهار.

إلى ذلك، بعث خادم الحرمين برقية عزاء ومواساة لرئيس الجمهورية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي إثر العملية الإجرامية التي راح ضحيتها عدد من رجال القوات المسلحة اليمنية.