تمكنت عشر سيدات من منسوبات غرفة جدة من مختلف القطاعات في إثبات جدارة عالية في التخطيط والتنفيذ لفعاليات مهرجان صيف جدة لعام 1433.

وقالت رئيسة قسم التسويق بغرفة جدة ثروة عطار إن منسوبات الغرفة بادرن بالعمل في تنظيم المهرجان قبل ثلاث سنوات ولاقت الفكرة قبولا كبيرا من اللجنة المنظمة في الغرفة وشجع ذلك على انخراط عدد كبير من موظفات بقطاعات مختلفة بلجان الغرفة.

وعبرت هيفاء الساعدي من قطاع السياحة بغرفة جدة عن فخرها وقالت إنها سبق أن شاركت في تنظيم مهرجان هيا جدة وهذه التجربة الثانية لها، مبينة أن خوض تنظيم مهرجان جدة الأهم في حياتها حيث أظهرت السيدات تميزا كبيرا في دفع عجلة التجهيز للفاعلية واستطاعت المشاركات جذب أكثر من 590 فاعلية متنوعة.

وأوضحت هديل نوفل أن عددا من السيدات شكلن فريقا كبيرا من مختلف قطاعات الغرفة كن يعملن لما يقارب 14 ساعة يومية، فيما بينت رنده باعقيل أخصائية تسويق بغرفة جدة بأنها شاركت بأول أعمالها في مهرجان جدة وعملت منذ 3 أشهر بجانب فريق مختلف الأدوار من النساء والرجال تم خلالها عقد أكثر من 30 اجتماعا للجنة التنفيذية.

من ناحيته أوضح رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الدكتور خالد الحارثي لـ"الوطن" بأن مشاركة 10 فتيات من منسوبات الغرفة التجارية بجدة من قطاعات مختلفة يعمل بعضهن موظفات بتقنية المعلومات واللجان السياحية وقطاع الأعمال والمال وفريق إعلامي ساعد على تنفيذ المهرجان بكفاءة عالية ورفع فرص مشاركة عملاء من أصحاب المشاريع العملاقة.