لاطف نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ريو فيرديناند الإعلام السعودي الذي تابعه في مؤتمر صحفي مشترك عقده أمس في الرياض على هامش حضوره إطلاق التطبيق الرسمي لشركة الاتصالات السعودية مع نادي مانشستر يونايتد، وأبدى رغبته في العودة للسعودية لكن خلال يناير المقبل بدلاً من الوقت الحالي الذي يشهد حرارة عالية لخوض لقاء كروي على غرار ذاك الذي لعبه في اعتزال قائد المنتخب السعودي والهلال الأسبق سامي الجابر، ولكن بحكم آخر، بعدما كسب الهلال ذاك اللقاء الذي جرى قبل 4 سنوات 3/2.

وضجت قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالضحكات، عقب إعلان اللاعب عدم ممانعته في اللعب في الدروي السعودي أو مع أحد الأندية الخليجية حال انتهاء مهمته مع مانشستر يونايتد. ورشح النجم الإنجليزي المنتخب الإسباني للظفر بلقب "يورو 2012" لكنه لم يستبعد أن يذهب اللقب لمنتخب آخر.

من جهته أكد المدير الإعلامي بشركة الاتصالات السعودية نواف الشعلاني استمرار الشركة في رعاية الأندية السعودية التي ترعاها حتى نهاية الموسم المقبل، مؤكداً حرص الشركة على الحفاظ على مكاسبها، مشدداً على تميز علاقتها الإستراتيجية مع الأندية السعودية التي ترعاها.

في المقابل أكد نائب الرئيس لقطاع الأفراد بالإنابة بالشركة فيصل السابر حرص الشركة تجاه عملائها من عشاق الرياضة من خلال توفير التطبيقات المتخصصة للأجهزة الذكية، وأكثرها تقدماً من خلال تطبيق نادي مانشيستر يونايتد.