أكد المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في القصيم الدكتور جاسر الحربش أن مهرجان "بريدة وناسة 33" حقق الكثير من تطلعات الهيئة على سبيل الجودة والتنوع والاستقطاب والتفاعل، وأصبح صديقاً للمعاق بسبب توجه إدارته نحو تفعيل وإيجاد التسهيلات الميدانية لمراعاة ظروف ذوي الاحتياجات الخاصة، في الحركة أوالدخول أو الخروج، مع إمكانية مشاركتهم واستمتاعهم بالفعاليات.

جاء ذلك عقب زيارته أول من أمس لمقر المهرجان، وأشار خلالها إلى أن المهرجان حقق أشياء كثيرة أهمها الفرص الوظيفية التي تم تأمينها للشباب من الجنسين، منوها إلى استفادة 2000 شاب من وظائف المهرجان، وقال هذا يبرهن أن التنمية السياحية ليس لها فائدة إذا لم تكن رافداً للجانب الاقتصادي.

وتناول الحربش تفعيل المؤسسات الخاصة السعودية في أكثر من موقع، مستشهدا بفعاليات السيارات التي تديرها مؤسسات خاصة، إضافة إلى الفعاليات الشبابية الأخرى وأيضاً الفعاليات النسائية.

وقال إن هذه الفعاليات تعطي بعداً آخر للاستثمار السياحي عن طريق شباب وشابات الأعمال، وها نحن في هذا المكان نرى الرسالة الإعلامية تدار عن طريق مؤسسات خاصة مما يجعلنا فخورين وسعداء بما تحقق.